×*^^..+(!!!!...منتديات عرب نت..!!!!! ..)+*^^×


    !!!قس يغتصب إبنته بعد إقناعها بصحة ذلك من الكتاب المقدس

    شاطر
    avatar
    المصمم الحزين

    الجنس : ذكر
    الابراج : الحمل
    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 25/07/2009
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : مروق

    !!!قس يغتصب إبنته بعد إقناعها بصحة ذلك من الكتاب المقدس

    مُساهمة من طرف المصمم الحزين في الأحد يوليو 26, 2009 10:04 am




    جريمة بشعة كشفت خيوطها إبنة قس حينما أبلغت الشرطة أن أبيها قتل أمها قبل أربع سنوات وأخفى جثتها داخل فريزر في منزلهم منذ ذلك الحين. وقالت الإبنة أن الدافع وراء إرتكاب أبيها لتلك الجريمة الشنيعة هو أن أمها ضبطت أبيها متلبساً وهو يغتصبها – أي إبنته – في حمام منزلهم، فتشاجرا على إثر ذلك فقتلها، ثم حاول إخفاء جثتها خلف كنيسة قديمة قبل أن يطلب من إبنته أن تساعده على إخفاء جثة أمها داخل فريزر في منزله والذي إستمرت محفوظة بداخله أربع سنوات. وقد برر الزوج إختفاء زوجته حينها بأنها ماتت أثناء عملية ولادة أصغر أطفالهما.

    وبناءاً على هذا قامت الشرطة بتفتيش المنزل – الذي لم يكن به أحد لأن القس وسبعة من أطفاله كانوا بالكنيسة – ووجدت بالفعل جثة الزوجة محفوظة داخل فريزر . فتوجهت الشرطة للكنيسة وألقت القبض عليه وهو يلقي عظة عن “التسامح”!!!

    وقد ذكرت التحقيقات أن إعتداء القس جنسياً على إبنته إستمر لثمان سنوات وأنه أوضح لها أن علاقته الجنسية معها شيء طبيعي مستشهداً بقصة زنا لوط بإبنتيه المذكورة في الكتاب المقدس!!!

    وقد وجه المدعي العام للقس تهم القتل العمد والإغتصاب وممارسة اللواط وزنا المحارم مع أطفاله.

    المزيد عن هذه الجريمة وتفاصيل أخرى مروعة نشاهدها في فيديو به تغطية إخبارية لتطورات القضية ثم بعد ذلك نفتح الكتاب المقدس – المتهم الأول في هذه القضية – لنتعرف كيف أوحى للقس بجريمته وكذلك كيف كان أداة في إرتكابها!!!

    avatar
    batata

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 12/09/2009
    العمل/الترفيه : internet
    المزاج : happy

    رد: !!!قس يغتصب إبنته بعد إقناعها بصحة ذلك من الكتاب المقدس

    مُساهمة من طرف batata في السبت سبتمبر 12, 2009 5:20 pm

    زنا المحارم منتشر بشكل كبير في الغرب ، وهو أحد الآفات المنتشرة لديهم ، وماهو مذكور عن زنا لوط بإبنتيه مذكور في العهد القديم ، أو التوراة ، وإن كانوا ينكرون ذلك ، إلا أن بعض القساوسة أقروا بأن العهد القديم هو التوراة ، ومن المعروف انها حرفت بفعل اليهود أنفسهم ، أما العهد الجديد فقد حذفت منه هذه القصص ، وما يطلق عليه العهد الجديد هو مجموعة الأناجيل المعروفة باسم انجيل متى ولوقا ومرقص .. الخ ، وإن كانت الكنائس في الغرب لازالت ترجع إلى العهد القديم بصفته المرجع الرئيسي لهم ، وذلك بفعل سيطرة اليهود على المجتمع الغربي هناك ، ولعل من يطلق عليهم البيوريتان أو المتطهرين وهم من المهاجرين الأوائل للولايات المتحدة الأمريكية ، كانوا يهودا في الأساس ولكنهم تحولوا للمسيحية ، وهم من أكثر الفئات في المجتمع الأمريكي غلوا في العقيدة ، وعن هذه الفئات انبثقت العديد من المذاهب التي تتضارب فيما بينها وتحلل وتحرم بأشكال لم نسمع بها من قبل ، وعموما النصرانية في رأيي اشخصي بها تضارب كبير كشفه الداعية أحمد ديدات في محاوراته معهم ، وهي المحاورات التي أقلقت الغرب ليس فقط لأنها جذبت أعدادا كبيرة منهم للإسلام ، ولكنها لأنها قوضت تلك القدسية التي كانوا يكللون بها كل قبيح ومستهجن من التصرفات ويردونها إلى الدين ، ومنها زنا المحارم ، والذي يمثل لهم مشكلة كبيرة ، تكاد تقوض أركان المجتمع الأمريكي نفسه ، وذلك موضوع يطول شرحه ، ولا نملك في النهاية إلا أن نستغفر الله ، وتدعوا لهم أن يهديهم الله سواء السبيل ، ليرجعوا عما هم فيه من ضلال .
    avatar
    موفق2000

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر
    المزاج : رايق

    رد: !!!قس يغتصب إبنته بعد إقناعها بصحة ذلك من الكتاب المقدس

    مُساهمة من طرف موفق2000 في الأحد سبتمبر 13, 2009 7:46 pm

    قصة غريبة فعلا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 5:27 pm